fbpx

تصميم تطبيقات الموبايل

 أصبح ٧٠ ٪من مستخدمي الانترنت يقوموا بالاتصال بالشبكه عن طريق هواتفهم المحموله.

يمكنك  زيادة شهرة العلامه التجاريه لشركتك أو مشروعك عن طريق تصميم تطبيق اندرويد وايفون وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات اضافيه للتفاعل مع التطبيق.

برمجة تطبيق أندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك.

مراحل تصميم التطبيق

  • الاتفاق على تصميم تطبيق الجوال

    يتم في هذه المرحلة الاتفاق على كافة تفاصيل تصميم تطبيق الجوال من حيث المميزات والخصائص المطلوب توافرها في التطبيق وكذلك السعر ومدة العمل وطريقة التنفيذ ولابد من أن يتوافر هذا الشرط بشفافية تامة وشاملة لكل التكاليف المطلوب دون أن يتفاجأ العميل مستقبلاً بأي شيء.

  • تصميم التطبيق UI/UX

    يتم تصميم واجهات تطبيق الجوال مثل واجهة تسجيل الدخول ، واجهة التسجيل ، واجهة الإشتراك أي الصفحات المكونة للتطبيق طبقاً للمعايير العالمية للتصميم.

  • تطوير وبرمجة تطبيق الجوال

    يتم في هذه المرحلة البرمجة الأساسية للتطبيق ليعمل بشكل كامل مثل التسجيل وتسجيل الدخول وتفعيل رقم الموبايل وتفعيل البريد الإلكتروني والاشتراك والدفع الإلكتروني والإشعارات Notifications ، وأيضاً يتم برمجة لوحة التحكم Control Panel Dashboard التي من خلالها يقوم مالك التطبيق أو مدير النظام بالتحكم في التطبيق.

  • اختبار تطبيق الجوال Testing

    هنا يتم اختبار تصميم التطبيق وبرمجة التطبيق للتأكد إذا كانت طريقة عمل التطبيق هي نفس الطريقة المتوقع من التطبيق تنفيذها أم لا.

  • نشر التطبيق Deployment

    يتم نشر التطبيق على المتجر مثل Google Play Store & Apple App Store ويخضع التطبيق للمراجعة من قبل المتجر ثم يتم نشر ويستطيع أي مستخدم تحميل التطبيق للموبايل.

الاسئلة الاكثر تكرارا

لا يمكن لأي شركة تحديد سعر التطبيق قبل معرفة كافة تفاصيل التطبيق الخاص بك ومعرفة وجهة نظرك بخصوص التطبيق فلا يمكن أن يكون تطبيق مثل تطبيق أوبر وكريم مثل تطبيق حجز الفنادق او الطيران لكل تطبيق مميزاته وخصائصه التي تجعله فريداً عن الآخر ، لهذا ننصح الجميع بعدم البحث عن الشركة الأقل سعراً بل البحث عن الشركة القادرة على تلبية كافة طلباتك واحتياجاتك في التطبيق عن أي شركة تصميم تطبيقات أخرى.

نعم يمكننا تصميم وبرمجة متجرك لمضاعفة ارباحك ومبيعاتك بامتلاكك تطبيقات موبايل خاصة بمتجرك الالكترونى, مثل امازون ونون حيث اظهرت اخر الاحصائيات ان 70% ممن يفضلون الشراء عبر الانترنت يستخدمون التطبيقات الذكية للجوال.

بفضل فريق البرمجة المميزة فى شركتنا فان عمل تطبيقات جوال وربطها بشكل مميز اصبح سهلا للغاية بدون مشاكل.

امتلك الان تطبيقات اندرويد + IOS لمتجرك الالكترونى

بفضل الله لدينا سابقة اعمال فى معظم الدول العربيه مثل مصر – السعودية – قطر – الامارات – الكويت – عمان

  • جافاسكربت Javascript: تعتبر الآن من اللغات الأكثر استخداماً في برمجة وتطوير التطبيقات ، من خلال جافاسكربت يمكنك إنشاء تطبيقات للهواتف المحمولة الهجينة Hybrid لتعمل على أي جهاز سواء Android, IOS, Linux, Windows وأيضاً يمكنك إنشاء تطبيقات الجوال من خلال تقنيات Cross-Platform مثل  Flutter و React Native وهو إطار عمل تم تطويره من خلال شركة Facebook ويقوم بإنشاء تطبيقات Android, IOS, Web.

يمكنك مشاهدة كل اعمالنا من المواقع والتصميمات والتطبيقات على بيهانس من هنا

https://www.behance.net/FourthPyramidAgcy

WhatsApp chat